21‏/04‏/2015

انطلق بخدماتك وحلق في آفاق الربح من الإنترنت مع موقع خمسات

http://hsoffers.net/offer/1411627778661036/1504437818132006
https://khamsat.com/
في أغسطس 2010 تم إطلاق موقع خمسات بواسطة المدون رءوف شبايك كمنصة لعرض الخدمات المصغرة التي يبدأ سعرها من 5 دولارات وقد حصل الموقع على المركز الأول في مسابقة عالم التقنية لأفضل مشاريع الويب العربية لعام 2011.
وقد أعلنت شركة حسوب في تاريخ 1/7/2012 عن شرائها لموقع خمسات والآن موقع "خمسات" من أشهر المواقع المتخصصة في تقديم الخدمات المصغرة.
الموقع يمثل قبلة لكل من يبحث عن مكان يستطيع من خلاله أن يعرض خدماته الإلكترونية في شتى المجالات وكذلك لكل من يبحث عن شخص محترف في أي مجال ليقوم بإنجاز مهمة ما له.
الصورة التالية توضح أقسام الخدمات المختلفة الموجودة على الموقع والتي يمكنك اختيار أيا منها سواء لعرض خدمتك تحتها أو لتختار منها الشخص المطلوب



ما هو المطلوب حتى أستطيع عرض خدمتي على موقع "خمسات"
أولاً : التسجيل
قم بالضغط على الصورة التالية لكي تدخل إلى صفحة التسجيل على الموقع

https://khamsat.com/?r=385524

والآن ابدأ بتسجيل بياناتك الشخصية كما هو موضح بالصورة التالية مع مراعاة التالي:
- يجب أن يكون اسم المستخدم الخاص بك هو اسمك الحقيقي وتجنب التسجيل بأسماء وهمية، الأمر الذي سيؤثر على مصداقيتك عند العملاء وسيعزز ثقتهم بك وبالتالي رغبتهم بطلب خدماتك.
- عند اختيارك لكلمة سر يفضل أن تكون مجموعة الحروف التي تكتبها تحوي (رقم وعلامة خاصة وأحرف) وذلك لزيادة الأمان والحماية بحسابك.


بعد ضغط "تسجيل" سيصلك على بريدك الإلكتروني الذي سجلت به رسالة تأكيد، تحوي هذه الرسالة رابط تفعيل، قم بالضغط على الرابط لتفعيل حسابك.
كما موضح بالصورة التالية





ثانياً : عرض الخدمات
بعد أن أصبح حسابك مفعل فالخطوة التالية هي إنشاء أول خدمة لك على الموقع
قف على الاسم الخاص بحسابك ستظهر لك تلقائياً قائمة مختصرة تحوي خيارات قم باختيار منها "خدمة جديدة" كما بالصورة، ثم ابدأ بإضافة خدمتك



من الأفضل أن تختار صورة  معبرة عن مجال عملك أو قم ببساطة بوضع صورتك الشخصية، مما يعطي ثقلاً لحسابك و مصداقية لك عند العملاء.
ولا تنسى أن تتخير التصنيف الأنسب والأدق لنوعية الخدمة التي تقدمها، الذي بدوره سييسر على العملاء عملية البحث والوصول إليك. ولتقوم بتدعيم عملية التصنيف يجب ألا تتجاهل أبداً الكلمات المفتاحية و تختارها بعناية، لما تمثله من أهمية قصوى في عملية التسويق لخدماتك.

بعد عملية إضافتك للخدمة تقوم إدارة الموقع بمراجعتها، وفي حالة إن وجدت أي إشكالية بالخدمة سيتم التواصل معك كي يتم تصويب الخطأ ويكون ذلك بواسطة "التنبيهات".
في حالة تم رفض خدمتك ستصلك رسالة على بريدك الإلكتروني لتراجع بنودها التي تبين أسباب رفض الموقع لخدمتك.
واحرص دائماً على الالتفات إلى النقاط التالية:

- ابحث عن خدمات أخرى تشبه ما تعرضه و ادرس طريقة عرضها كي تتلافى الخطأ في المرة القادمة، ولا تقم بنسخ الطريقة بدون فهم.
- لتجنب مثل هذه المواقف يحبذ أن تقرأ سياسات الموقع و شروطه، والتي توضح ما قد يسبب برفض خدمتك فتتلاشاه ولا تقع به من البداية.
- إن أراد عميل الاستفسار منك عن خدمتك قبل الشراء سيراسلك ، لتجد استفساره في قسم "الرسائل" الخاص بك.
- في حالة شراء العميل لخدمة تقدمها ستجد طلبه في قسم "طلبات واردة".بعد انهائك الطلب بنجاح قم باختيار "تم الانتهاء من العمل المطلوب" ليتم تحويل أرباح الخدمة التي تم بيعها إلى رصيد حسابك بعد اقتطاع عمولة لموقع خمسات تقدر ب 20% من سعر الطلب.
ومن الطبيعي ألا تأتيك طلبات مباشرة بعد اشتراكك بالموقع ، فحذار من الإحباط، فالكثير من العملاء تبحث عن من له سمعة سابقة في عملية البيع، وليكن تطويرك لخدمتك بعرضها بشكل لائق دافع لجذب العملاء لك، كما يمكنك المنافسة على السعر والكمية لتشجيع العملاء على القيام بتجربة الشراء منك.
ولتعزيز حسابك على الموقع يمكنك حفظ نسخ من أعمال قمت بها في قسم "نماذج الأعمال" في مجتمع خمسات، مما يعطي ثقلاً لحسابك ويساهم بشكل مباشر في تسويقه، يمكنك الاطلاع على قسم نماذج الأعمال من خلال الرابط https://khamsat.com/community

ثالثا: استلام أرباحك
أما عن كيفية استلامك لأموالك، فيجب أن تكون على علم بأن عملية تحويل المبلغ المالي تتعلق لمدة 14يوماً لضمان حقوق الأطراف المساهمة في البيع والشراء و بعدها يتم السحب عن طريق بنك الباي بال بحد أدنى 10 دولارات.
والباي بال هو عبارة عن بنك إلكتروني يتيح لك الفرصة لاستلام وتسليم مبالغ نقدية بشكل آمن
اقرأ الموضوع التالي لمعرفة خطوات فتح حساب مجاني على موقع الباي بال
بالصور خطوات إنشاء حسابك في موقع ال PayPal

والموضوع التالي أيضا به شرح متكامل لكيفية ربط الحساب ببطاقة بايونير كي تستلم أموالك عبر ماكينات الصراف الآلي ATM
الحل النهائي لمشكلة السحب من الباي بال في مصر - الجزء الأول

أو يمكنك كذلك أن تستلم أموالك بواسطة عملية شراء خدمات على موقع خمسات نفسه من وسيط مالي يعرض هذه الخدمة والذي بدوره يقوم بتحويل أموالك لك في صورة حوالة بريدية أو فودافون كاش أو أي وسيلة مناسبة أخرى.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 وظائف أون لاين
Powered by : Global4Web