05‏/05‏/2015

وداعا oDesk و Elance .. مرحبا Upwork


قد مر عام ونصف تقريبا منذ أن تمت عملية الدمج بين أشهر منصتين عالميتين للعمل الحر oDesk و Elance، واليوم فقط يتم رفع الستار عن المشروع الأكبر نتاج هذه الشراكة الكبرى وهو موقع Upwork.
يقدر عدد مستخدمي الموقعين أو الموقع الأوحد حاليا بنحو 4 ملايين من أصحاب المشروعات في مقابل حوالي 10 ملايين موظف حر يعملون بنظام الفريلانسنج.

يمتاز المشروع الجديد بعدة مميزات من بينها، وجود تطبيق لهواتف الأندرويد يسهل من خلاله عملية البحث عن الوظائف وتقديم العروض وكذلك خوارزميات جديدة لعمليات البحث ومعالجة أسرع لكل العمليات المؤداة وخدمة دعم فني مباشر عن طريق المحادثة الفورية.

تعتبر شبكة الموقع الحالي Upwork تغطي نحو 180 دولة وكذلك حوالي 2700 قدرة ومهارة مستمدة من كافة المستقلين المسجلين لديها، وبحسب تصريحات الرئيس التنفيذي للشركة الحالية فإن الشركة تأمل أن تصل استثمارات مشروعاتها خلال الستة سنوات المقبلة إلى 10 مليارات دولار آملين إضافة منتجات أكثر كفاءة وأكثر مرونة.

ومن الجدير بالذكر أن الرئيس التنفيذي الجديد للشركة "ستيفان كاسريل" قد تم تعيينه في هذا المنصب عن طريق مقابلة شخصية عبر الهاتف!! ليقوم بعدها بقيادة فريق مكون من أكثر من 300 مصمم ومبرمج لإنشاء موقع Upwork.

وحسب تصريحات "كاسريل" فإن التصميم الحالي للموقع يضمن وضوح وظهور أقوى لأفضل المستقلين وأكثرهم مهارة ويجعل عملية التوظيف أكثر من مجرد تواصل بين موظف وصاحب عمل ولكنها ستكون أرقى من ذلك بكثير.



التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 وظائف أون لاين
Powered by : Global4Web