03‏/12‏/2015

كتاب دليلك المختصر لبدء العمل عبر الانترنت


هل تنوي الإبحار في عالم العمل الحر وترغب في الاستزادة من المعرفة عن مجالاته وكيفية زيادة عائدك المادي من خلاله؟ اليك كتاب من أحدث وأهم الكتب باللغة العربية عن العمل الحر وبشكل مجاني.

دليلك المختصر لبدء العمل عبر الانترنت:
كتاب للكاتب عمرو النواوي، حيث ضرب بكل المفاهيم النمطية الغير صحيحة للعمل عرض الحائط، وعمل على إبراز منظوراً أشمل لمفاهيم العمل، مبيناً ما يتميز العمل الحر به عن غيره من تحرر من قيود الزمان والمكان لإتمام العمل.
وطرح الكاتب أفكاره عبر مقارنة بسيطة بين نموذجين أحدهما لموظف في عمل تقليدي والأخر لموظف يعمل بشكل حر، وأسفرت المقارنة عن ترجيح يوم العمل الخاص بذاك الموظف ذو العمل الحر لما وفر عليه من مجهود ووقت ضائع في التنقل من المنزل للعمل، وأزال عن عاتقه عبئ التقيد بمكان للعمل، فقط اتصال بالشبكة العنكبوتية وجهاز حاسب آلي.
وقد أسهب في شرح طرق العمل الحر تاركاً لذلك الشرح فصلاً كاملاً من كتابه تحدث به بالتفصيل عن طرائقها والفروقات بينها ومميزاتها مقسماً الطرق لستة أقسام:
●    إنشاء وبيع المنتجات الرقمية.
●    التسويق بالعمولة.
●    التدوين المتخصص والربح من بيع المساحات الإعلانية أو الاشتراك بأي من البرامج الإعلانية.
●    إنشاء مواقع الاشتراكات المدفوعة.
●    تقديم الخدمات المصغّرة.
●    العمل كمستقل.
وفي نهاية كتابه لم يغفل عن ذكر بعض الخدمات التي تلقى انتشاراً وإقبالا على الشبكة العنكبوتية كأمثلة التراجم وإدارة مواقع التواصل الاجتماعي، وأعمال التدوين وصناعة المحتوى، تاركاً للقارئ بعد النصائح القيمة لإضفاء التميز في أدائه عند تقديم هذه الخدمات.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 وظائف أون لاين
Powered by : Global4Web